عرب ترند- تصدرت مواصفات فتى أحلام نادية الجندي محركات البحث خلال الساعات الماضية.
وذلك بعد أن كشفت الفنانة نادية الجندي عن رغبتها بالزواج، من خلال برنامج “بالحبر السري” الذي يقدم على قناة “القاهرة والناس”.
وقالت: “لازم يكون راجل، وقد المسؤولية، وحنون وتحسي بالأمان معاه، ويكون صادق في مشاعره، وفي حياته، ومع الناس”.
كما بينت الجندي أن هذه المواصفات موجودة، ولكن بقدر قليل، معربة عن أسفها. وأوضحت معبودة الجماهير أن الحب لديها لا يرتبط بالعمر، سواء كان الرجل أكبر أو أصغر منها.
وكشفت نادية الجندي في سياق الحلقة أنها إنسانة عاطفية ورومانسية وتثق في المحيطين بها، وهو ما يسبب لها مشكلات.
وأكدت أن الله دائما يكشف لها “المخادعين” على حد قولها. وقالت: “الحاسة السادسة اللي بقت عندي علطول بتكشف لي إللي أمامي، وهل الشخص إللي أمامي صادق ولا كاذب ولا خادع”.
كما بينت الجندي أنها دائما تسير وراء إحساسها، مؤكدة أنه لا يخدعها أبداً. وحول ندم طليقها المنتج محمد مختار على طلاقهما، قالت “قسمة ونصيب”.
وعن نيتها في العودة له قالت:” أنا ومحمد مختار علاقتنا أقوى من زوجين، أخ وصديق وأب”. وتابعت:” بنستشير بعض في كل حاجة”
وبينت الجندي أنها عاشت مع طليقها أيام جميلة ونجاحات كبيرة، مؤكدة أنه منتج متفوق، وأي فنانة تكون معه بأمان. كما أثنت على اختيارات المواضيع والسيناريوهات التي قام بإنتاجها محمد مختار.
نادية الجندي تشعل تويتر بإطلالة جريئة.. وقبلة زوج مي عمر تتصدر غوغل “شاهد”
نادية الجندي تثير ضجة على مواقع التواصل
وتفاعل رواد “تويتر” مصر مع مواصفات فتى أحلام نادية الجندي. وغرد صاحب حساب “ذكوري حتى النخاع” :” هو أنا عاوز أعقب على نقطة إن العريس يكون أصغر منها ده شيء لا جدال فيه”. وتابع :” لأن اللي في سنك يا تيتة في القبر من سنين”.
وختم تغريدته بالقول:” حد يبلغ نادية الجندي ياجماعة أن البنات العشرينيات في مصر دلوقتي مش لاقيين عرسان”.
هو انا عاوز أعقب على نقطة أن العريس يكون أصغر منها
ده شيء لا جدال فيه لأن اللي في سنك ياتيتة في القبر من سنين
خد يبلغ #نادية_الجندي ياجماعة أن البنات العشرينيات في مصر دلوقتي مش لاقيين عرسان 🤨🤔 pic.twitter.com/6y0xKEJrm2— ذكوري حتى النخاع ♂️ (@Redpillisfuture) September 30, 2022
لكن شمس دافعت عن النجمة نادية الجندي قالت: “أنت حر مالم تضر، الست مغلتطش تتجوز تتطلق هي مبتعملش حاجة حرام”.
وأكملت:” عندها ٨٠ سنة يعني المفروض تدفن نفسها وهي حية مثلاً، المفروض إننا نعيش كل لحظة في عمرنا، أيوه ليه ميكونش عندها ونس وصحبة فالدنيا”.
وفي نفس السياق قالت:” بلاش تحجر علي غيرك، لما تكون عندك ٨٠ سنة ولسة عايش إبقي انتحر”.
#نادية_الجندي
أنت حر مالم تضر .الست مغلتطش تتجوز تتطلق هي مبتعملش حاجة حرام عندها ٨٠ سنة يعني المفروض تدفن نفسها وهي حية مثلا المفروض إننا نعيش كل لحظة في عمرنا ايوه ليه ميكونش عندها ونس وصحبة فالدنيا بلاش تحجر علي غيرك لما تكون عندك ٨٠ سنة ولسه عايش ابقي انتحر. pic.twitter.com/xoTinzqMGk— 🌞Shams🌞 (@Shams10464825) September 30, 2022
من تكون نادية الجندي؟
ولدت الفنانة نادية الجندي في 24 مارس عام 1946. وتزوجت أكثر من مرة، الأولى كانت من الفنان عماد حمدي عام 1962 وأنجبت أبنها الوحيد “هشام” وعاشت معه حتى عام 1974.
وتزوجت المرة الثانية من المنتج السينمائي محمد مختار عام 1978 وأنفصلت عنه عام 1995.
وبدأت الجندي مشوارها الفني من خلال فيلم “جميلة” الذي أنتج عام 1958 عن دور المجاهدة “علياء”.
كما شاركت بعدها في بطولة عدة أفلام منها الباطنية، وكالة البلح، خمسة باب، جبروت امرأة.
وقدمت فترة التسعينات مجموعة من أهم أفلامها والتي جعلتها نجمة شباك منها مهمة في تل أبيب، الجاسوسة، إمرأة هزت عرش مصر.
كان آخر أعمالها مسلسل “سكر زيادة” وشاركتها البطولته الفنانة نبيلة عبيد.
والجدير بالذكر أن مسيرة الفنانة نادية الجندي بالسينما والتلفزيون وصلت إلى 64 عاماً.